بلاغ

تمرّ بلادنا كسائر بلدان العالم بظروف صحّية استثنائية بسبب فيروس كورونا تستدعي من الجميع مزيد التآزر والتضامن لدعم مجهودات الدولة التونسية في مجابهة هذا الوباء.
وفي هذا الإطار وحرصا على قيام قطاع التأمين بدوره أمام ما تتطلبه حساسية الظرف، اتخذت الجامعة التونسية لشركات التأمين الإجراءات التالية:
1. تطمئن الحرفاء أن شركات التأمين اتخذت جميع التدابير لمواصلة عملها بصفة عادية وأنها تضع كل إمكانياتها في خدمتهم بهدف مساعدتهم على تجاوز هذه المرحلة الصعبة.
2. قرّرت المساهمة بمبلغ 2 مليون دينار في صندوق مقاومة وباء كورونا من أجل توفير الإمكانيات المالية الضرورية لدعم مجهودات الدولة في الحدّ من تداعيات هذا الوباء.
3. تدعو موظفي قطاع التأمين إلى التفاعل إيجابيا في تدعيم موارد صندوق مقاومة وباء كورونا معاضدة لمجهودات المجموعة الوطنية في مقاومة هذا الوباء وترسيخا لروح التآزر التي يجب أن تسود بين أفراد المجتمع التونسي في ظلّ هذه الظروف الاستثنائية.
دامت تونس في حفظ الله

الحبيب بن حسين
رئيس الجامعة التونسية لشركات التأمين

Actualités

Communiqué 31 Mar 2020

Le Président du Comité Général des Assurances Vu le décret Présidentiel n° 2020-28 du 22 mars 2020, limitant la circulation des personnes et les rassemblements hors horaires du couvre-feu;Vu le décret gouvernemental n° 2020-156 du 22 mars 2020, portant fixation des besoins essentiels et des exigences nécessaires en vue d’assurer la continuité du fonctionnement des […]

بلاغ صحفي 22 Mar 2020

على إثر إقرار الحجر الصحي العام وتوقّيا من انتشار عدوى فيروس كورونا وحفاظا على مصالح المؤمّن لهم في هذا الظرف الاستثنائي الذي تمرّ به بلادنا، تعلم الجامعة التونسية لشركات التأمين العموم بما يلي: 1. التزام شركات التأمين بقرار الحجر الصحّي العام مع توفير الحدّ الأدنى من الخدمات بداية من يوم 23 مارس 2020 إلى غاية […]

بلاغ 20 Mar 2020

تمرّ بلادنا كسائر بلدان العالم بظروف صحّية استثنائية بسبب فيروس كورونا تستدعي من الجميع مزيد التآزر والتضامن لدعم مجهودات الدولة التونسية في مجابهة هذا الوباء. وفي هذا الإطار وحرصا على قيام قطاع التأمين بدوره أمام ما تتطلبه حساسية الظرف، اتخذت الجامعة التونسية لشركات التأمين الإجراءات التالية: 1. تطمئن الحرفاء أن شركات التأمين اتخذت جميع التدابير […]